مودريتش يدلي بـ”تصريحات مثيرة” عن ميسي وبيل

يس عراق – بغداد

أعرب النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، عن رغبته في اعتزال كرة القدم داخل جدران ريال مدريد، مؤكداً أن المعاملة التي تلقاها الويلزي غاريث بيل «غير عادلة».

وأبدى مودريتش سعادته ببقاء النجم الأرجنتيني ليو ميسي في برشلونة لما يمثله من «إضافة» في مباريات كلاسيكيو الأرض، وقال في مقابلة مع إذاعة (كوبي) الإسبانية: «أشعر بسعادة لبقاء ميسي، إنه يمثل إضافة. عندما تلعب فأنت تريد دائماً أن تلعب أمام الأفضل. نحب أن نلعب أمام برشلونة وضد ميسي».

وأفاد الوسط الكرواتي، «يخرجونني من ريال مدريد كل يوم لكني أعتقد أنني في مستوى جيد للغاية. أشعر بالقوة، وأنه يمكنني الاستمرار على هذا المستوى لسنوات أخرى أريد أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد، لكني لا أريد أن أمثل مشكلة»، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن القرار في هذا الشأن بيد مجلس الإدارة.

ودافع صاحب الكرة الذهبية عما قدمه النجم الويلزي غاريث بيل، زميله السابق في توتنهام، والذي عاد إليه هذا الصيف، معرباً عن أسفه للمعاملة التي تلقاها في الفترة الأخيرة، «بيل رجل رائع. ما يقال عنه ليس عادلاً، فهم يحكمون عليه من خلال السنوات القليلة الماضية، لكن ما فعله في مدريد شيء مثير للإعجاب، وسيظل دائماً في الذاكرة كلاعب قدم الكثير للنادي».

وبدا مودريتش مقتنعاً بأن الصورة الحقيقية لإيدن هازارد ستظهر هذا الموسم «جاء ليثبت أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأنا متأكد من أنه سيثبت ذلك هذا العام. عندما كان بصحة جيدة أظهر أهميته، لكن الإصابات منعته من الاستمرار. إنه لأمر محزن لأننا نحتاجه، وسيثبت لماذا دفع ريال مدريد الكثير من أجله».