نجل غادة عادل “يتوعد” رمز جلال بانتقام لماحدث لوالدته خلال برنامجه

يس عراق: متابعة
توعد نجل الفنانة غادة عادل عبدالرحمن، الفنان رامز جلال، بمقلب، انتقامًا لماعمله رامز مع والدته في اولى حلقات برنامج “رامز مجنون رسمي”.

وكتب “عبدالرحمن”، تعليقًا على منشور كتبه رامز جلال، بشأن الحلقة: “ماشي يا رامز أنا بقى هعمل فيك مقلب عشان اللي عملته في ماما”.

وكان الفنان رامز جلال، قد مازح ضيفة الحلقة الأولى من برنامجه الرمضاني للمقالب «رامز مجنون رسمي»، الفنانة غادة عادل، بعرض مشاهد من البرنامج على صفحته الشخصية بموقع انستجرام.

وقال «رامز»، في منشور على صفحته، إنها ليست المرة الأولى التي تتعرّف الفنانة على مقالبه، موضحًا أن صداقتهما تمتد منذ 16 سنة، فيمات توعدته غادة ونجلها في ردهما على المنشور.

وقال «جلال»، عبر «انستجرام»: «الأم التي خلعت مريلة المطبخ وارتدت السواريه، غادة عادل وفي رامز مجنون رسمي نورتيني يا دودو، فات 16 سنة وغادة لسه بتتخض مني»، فردت «عادل» قائلة: «ماشي يا رامز لما أشوفك بس.. ورانا فيلم لسه»، ليرد عليها الثاني ضاحكًا: «مين قالك أنك هتشوفيني تاني».

وسرعان ما تدخل نجل الفنانة، عبدالرحمن، للدفاع عن والدته ويضحك: «ماشي يا رامز أنا بقى هعمل فيك مقلب عشان اللي عاملته في ماما».

كانت علاقة الزمالة الفنية بين الاثنين بدأت بفيلمهما المشترك الأول «الباشا تلميذ»، في 2004، وكان العمل السينمائي بطولتهمتا مع الفنان حسن حسني وكريم عبدالعزيز ومها أحمد، وتأليف بلال فضل.