هزم خصومه الخطيرين لكنه سقط جريحاً في ساحة التحرير.. اصابة رياضي عراقي اثار غضب “اسرائيل”

بغداد: يس عراق

تعرض لاعب المنتخب الوطني العراقي، للمواي تاي علي الكناني، الى اصابة خطيرة خلال التظاهرات التي تشهدها ساحة التحرير في العاصمة بغداد.

المستشفى بديلاً لساحة النزال!

وتم نقل اللاعب علي الكناني الى مستشفى الصدر العام (القادسية سابقا) لأجراء تداخل جراحي بعد ان تعرض لاضابة خطيرة نتيجة تعرضه لقنبلة غاز مسيل للدموع.

ولم يتسنى لمنصة “يس عراق” الحصول على صورة البطل العراقي اثناء او بعد تعرضه للاصابة.

 

البطل العراقي اثار غضب اسرائيل

وكان لاعب المنتخب الوطني العراقي للعبة ” مواي تاي” القتالية علي الكناني، قد انسحب من بطولة العالم للعبة المقامة في تايلاند، رفضاً لمواجهة لاعب إسرائيلي في نصف نهائي البطولة، وهو ما اثار استياء الاعلام الاسرائيلي.

وقال رئيس المنتخب العراقي للمواي تاي مصطفى جبّار وقتها، إنّ اللاعب الكناني كان مرّشحاً لنيل الميداليّة الذهبيّة والفوز ببطولة العالم، بعد تأهله للنصف النهائي بتغلبه على لاعب من جنوب افريقيا بفارق النقاط.

ولاقت خطوة اللاعب الكناني استحساناً عراقيّاً، حيث أكد ثمّن الكثير من المعلّقين على ما فعله اللاعب، مؤكّدين أنّ رفض التطبيع مع الاحتلال الصاسرائيلهيوني، أهم من الميداليات الذهبية.

 

استقبال كبير

وحظي وفد منتخب العراق للمواي تاي خلال عودته إلى العاصمة بغداد، باستقبال رسمي وحكومي، وذلك بعد حصوله على نتائج مميزة في البطولة العالم التي أقيمت في تايلند.

واستقبل حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، الوفد الرياضي العراقي واشاد بالبطل علي الكناني.

ومن الجدير بالذكر ان لعبة المواي تاي هي واحدة من أقوى الفنون القتالية وأكثرها فاعلية.