هيفاء وهبي تكشف أغرب الأشياء التي فعلتها خلال الحجر المنزلي

يس عراق: بغداد

تحدثت الفنانة هيفاء وهبي عن أغرب الأشياء التي فعلتها خلال فترة مكوثها في الحجر المنزلي، للسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلال استضافتها في الحلقة الثانية من برنامج “مش مسلسل هند صبري” المذاع على موقع “يوتيوب” وتقدمه الفنانة التونسية هند صبري، قالت: “أغرب حاجة فعلتها في تلك الفترة هو وجبة الكشك”، لترد عليها هند صبري، بأنها أعدت هي الأخرى الكشري لكنه لم يلق قبولًا من أفراد أسرتها ولم يتناولوه.

View this post on Instagram

. حبيبي الي طبخ كشك 😍 انا حبيتو لهالكشك مع اني ما بعرف شكلو و لا طعمو 😹 فوفا زهقت من الحجر الصحي مثلنا و هالشي طبيعي لانها متعودة تسافر كتير و تظهر عطول ، و لك احنا الي حياتنا العادية عبارة عن حجر صحي و زهقنا فكيف هي 😹♥️ . . . . . . . . #مقاطع #فيديو #متفاعل #مسلسلات_رمضان #هيفاء_وهبي #ناصيف_زيتون #لايك #صور #انستقرام #corona #كومنت #فساتين #كومنتات #هيفا_وهبي #رقص_ايراني #اكسبلور #اكسبلور_2020 #العراق #haifawehbe #اكسبلور_فلو #الاكسبلور #انثى #برج_الحوت #كورونا #اكسبلور_explore #بنات #فساتين #كومنت #بنت #رمضان_2020 #هند_صبري #hendsabri

A post shared by 🔵هيفاء وهبي – Haifa Wehbe🔵 (@karimawehbe) on

 

وعما إذا كانت تعلمت أشياء أخرى خلال فترة الحجر المنزلي، أكدت الفنانة اللبنانية أنها لم تتعلم أي شيء وأنها تشعر بالملل من جلوسها الطويل في المنزل.

وفي إحدى اللقاءات السابقة للفنانة هيفاء وهبي، أوضحت أنها اكتسبت المزيد من الوزن خلال فترة مكوثها في الحجر المنزلي.