وزير النقل السابق “يحرج نفسه” بانتقاد توقف سلم كهربائي بمطار بغداد: متعطل منذ كنت في المنصب!

يس عراق: بغداد

ظهر وزير النقل السابق كاظم فنجان الحمامي، مستاءً وهو يتكلم بحرقة بسبب عدم إصلاح سلم متوقف عن العمل في مطار بغداد، متحدثًا عن “معاناة كبار السن والمرضى” بسبب “التهاون” وعدم تقديم الخدمات الجيدة في مطار بغداد، إلا أن المفاجأة تبين أن السلم متعطل منذ كان الوزير في منصبه، فضلًا عن استذكار عدد كبير من العراقيين سوء حال النقل عندما كان الحمامي وزيرًا.

 

واظهر مقطع فيديو رصدته “يس عراق”، وزير النقل السابق كاظم فنجان الحمامي، وهو غاضب ويصرخ بسبب عطل سلم كهربائي في مطار بغداد، ويناشد البرلمانيين بايجاد حل لهذا المشهد “المزري” بحسب وصفه، مؤكدَا انه “من المعيب ان تكون مطاراتنا بهذا الشكل”.

وتساءل الحمامي: “ماهي المعضلة التي تمنع تصليحه”، موجهَا لومه إلى مدير المطار السابق رئيس سلطة الطيران المدني الذي “رسم خراطة الفشل لمطار بغداد”، بحسب تعبيره.

 

ويبدو أن الحمامي قد وضع نفسه بموقف محرج بعدما قرر التصدي لانتقاد ما اسماه بـ”الفشل في مطار بغداد”، حيث انهالت الردود والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي مستذكرة تردي حال النقل في عهد الوزير السابق، فيما حاولت “عاجزة” عن استذكار التقدم الذي قدمه الوزير في عهده، إلا أن المفاجأة الكبرى جاءت من السياسي ابراهيم الصميدعي الذي أكد ان هذا السلم الكهربائي “واقف عن العمل منذ ان كان الحمامي وزيرًا للنقل”.