يائير نتنياهو نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي يدخل على خط حرب بين ملكة جمال العراق وحكومة عبد المهدي : نحن نحبك في إسرائيل- صور

يس عراق :

دخل يائير نتنياهو نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي على خط المعركة بين ملكة جمال العراق سارة عيدان وحكومة عادل عبد المهدي بعد اتهامات سارة للحكوم في جنيف بانها تحاول سحب جوازها بسبب تاييدها لاسرائيل وقال يائير : نحن نحبك في إسرائيل .

و كتبت ملكة جمال العراق لعام 2017 عبر حسابها على تويتر، “قبل أسبوعين، استنكرت الحكومة العراقية تصريحاتي في الأمم المتحدة، على أساس أنني لا أملك حق حرية التحدث عن إسرائيل، الآن يحاولون إسقاط جنسيتي، هذا غير إنساني، أنا عاجزة عن التعبير”.

وخلال جلسة لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف يوم 7 يوليو 2019، انتقدت عيدان الحكومة العراقية لعدم دعمها بعد تلقيها تهديدات بالقتل بسبب صورة جمعتها مع ملكة جمال إسرائيل.

وهاجمت عيدان حركة حماس بقولها “لماذا لم يتحدثوا عن حركة حماس الإرهابية التي أطلقت 700 صاروخ على الإسرائيليين في عطلة أسبوع واحدة.”

وطلبت عيدان من الأمم المتحدة والرئيس دونالد ترامب التحقيق في الواقعة ووضع حد للإساءة، وحماية حقوقها كمواطنة عراقية أميركية.

وكانت عيدان قد تلقت دعما من بعض الشخصيات البارزة، مثل يائير نتنياهو نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والذي كتب تغريدة قال فيها “نحن نحبك في إسرائيل، لديك معجبون في إسرائيل، وأميركا، وحول العالم.”

سفير العراق بواشنطن يدفن رأسه بالرمال بعد موقفه من اسرائيل ..و نظيره البريطاني بواشنطن يستقيل شامخا !

اسرار اطلاق سراح الرويلي اقدم سجين سعودي من العراق : 23 عاما حبسه صدام واطلقه عبد المهدي !