The Voice” بموسمه الخامس يطل بحلة جديدة في 21 ايلول..راغب علامة يعود وسميرة سعيد تنضم واحلام ترحب وحماقي يستبشر خيرا

منوعات: يس عراق

يطل برنامج “The Voice” بموسمه الخامس بعد إدخال العديد من التعديلات على نسخة هذا الموسم حيث عاد الفنان اللبناني راغب علامة الى صفوف المدربين فيما انضمت الفنانة المغربية سميرة سعيد الى الفريق.

وتشمل التغييرات التي طرأت على صفوف المدربين مشاركة أحلام إلى جوار راغب علامة، حيث أن هناك أمرا إيجابيا جديدا في العلاقة تحكمه طبيعة البرنامج التنافسية، كون المدربين الأربعة مدربون لفرقهم المنفصلة، وليسوا أعضاءً في لجنة تحكيم تحتاج إلى توافق وتناغم في التقييم.

وتم استحداث زر “الاستبعاد” الذي يتيح لأحد المدربين منع مدرب آخر من ضم موهبة محددة إلى فريقه، وهو أمر استثنائي هذا الموسم. ونتيجة لوفرة الأصوات، يمكن للمدرب أن يضم 15 مشتركاً إلى فريقه بدلاً من 12 مشتركاً على أن تكون هناك مرحلة تنافسية تسبق الانتقال إلى الحلبة، قوامها 3 مشتركين يتم اختيار اثنين منهم من قبل النجم، من أجل التنافس في مرحلة المواجهة.

وفي الموسم الجديد من البرنامج، سيتم إطلاق مبادرة “أطرب روحي” من قبل “MBC الأمل”، على أن تشهد لحظات إنسانية معبرة لا تنسى، حيث تتوجه إلى أصحاب الهمم من فاقدي حاسة السمع، بهدف تمكينهم من عيش تجربة البرنامج الطربية، عبر المشاركة في العروض المباشرة، بمساعدة تقنيات خاصة وتجهيزات بصرية وابتكارات حديثة.

وتنطلق الحلقة الأولى من البرنامج مساء السبت الحادي والعشرين من أيلول الحالي عبر شاشة “MBC”